مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 1/07/2022 11:44:00 م

المنافسة محتدمة بين شركات السماعات اللاسلكية ولكن اخترنا أفضلها لعام 2021
المنافسة محتدمة بين شركات السماعات اللاسلكية ولكن اخترنا أفضلها لعام 2021
تصميم الصورة : رزان الحموي
فهرس المقتل ومحتوياته:

- المقدمة

- أفضل 10  سماعات لاسلكية لعام 2021

سوق السماعات اللاسلكية المسماة بـ Ear buds  والذي أصبح يشهد تنافس محتدم بين الشركات في السنوات الأخيرة وخصوصا دخول شركات الهواتف المنافسة على من يقدم أفضل سماعات محققاً إيكو سيستم متميز للمستخدمين.

 أفضل 10  سماعات لاسلكية لعام 2021

تدرجت أنواع السماعات ما بين سماعات داخل| الأذن| أو خارجها، لكن سنتكلم عن |سوق السماعات| داخل الأذن In Ear  وما شهدته الشركات من التسابق نحو الأولوية في السوق 

وسنذكر لكم أفضل عشر سماعات لاسلكية داخل الأذن لعام 2021 :

1- Sony WF-1000XM4:

 من المعروف أن |سماعات سوني| دائماً ما تكون في القمة وقدمت هذه الشركة جيل جديد من سماعات Ear Buds وعملت على تحسين شكلها وأدائها وسهولة حمل علبة السماعات كما ركزت على جودة عالية من المطاط المستعمل في هذه السماعة  وليس من أجل الراحة فحسب بل لعزل الضوضاء اما البطارية فهي تصمد ل 8 ساعات، سعرها 270$ .

2- Free buds Pro : 

أهم ما يميزها عن غيرها من المنافسين نقل خصائص التحكم للجانبين لتنفيذ أحد الأوامر عن طريق الخطأ  كما تميزت بعزلها للضوضاء منافسة بذلك سوني تعمل لمدة 7 ساعات متواصلة ووصل سعرها إلى 175 $ .

3- Galaxy Buds Pro :

 مناسبة لمن يبحث عن تغطية مدخل الأذن فهي صغيرة جداً في الحجم  تدعم ميزة عزل| الضوضاء| الخارجية بنسية كبيرة وعلى النقيض ميزة استقطاب الأصوات الخارجية عبر| الميكرفونات| للبقاء على اتصالاً بالوسط الخارجي المتواجد به. 

كما يمكنك من خلال التطبيق المرافق لها أن تدعم ميزات أخرى 

أبرزها ميزة 360 لتثبيت مصدر الصوت في اتجاه واحد وكذلك ميزة توقف الصوت مباشرة بعد التكلم للتحدث مع الأشخاص من حولك دون إزالة السماعة، تعمل بطاريتها 8 ساعات، ووصل سعرها إلى 199$. 

4- Bose Quiet Comfort Earbuds:

 بالرغم من حجمها الكبير لكن ليست مزعجة في استخدامها تدعم 11 ميزة عزل ضوضاء كما تدعم ميزة الشفافة لسماع الوسط الخارجي، تتميز عن غيرها أن علبتها تفتح عبر زر وليس يدوياً، تعمل حتى 6 ساعات مع إمكانية شحنها مرتين عبر حافظتها، سعرها 200$.

5- Beats Fit Pro :

 وهي احدى |سماعات أبل| مثل ميزات  Ear buds pro  السماعة مناسبة للتمارين الرياضية بفضل تصميمها الذي يجعلها ثابتة بالأذن رغم الحركة، وهي مقاومة للعرق و طرطشة الماء بفضل معيار IPX4، كما تسمح لنقل الأصوات الخارجية بميزة الشفافية، كما تم إضافة خاصية العزل عن المحيط بشكل جيد  البطارية تدوم حوالي 6  ساعات ، وأتت بسعر .200 $ 

6- Free Buds 4I :

 وهي من أرخص السماعات في هذه القائمة تشبه إلى حد بعيد Ear buds pro وميزات تجعلها الأفضل في فئتها السعرية تسمح لعزل الضوضاء بشكل رهب، مع ميزة استقطاب الأصوات الخارجية صوتها نقي جداً  تدوم حتى 3 ساعات وسعرها 100$ .

7- Galaxy Buds 2 : 

أصغر |سماعة من سامسونج| مع صوت صادر من مكبرات ديناميكية بميزة ثلاثي الأبعاد والتي تتيح لك الاستمتاع بكل إيقاع، كما لها ميزة عزل الضوضاء      ANC كغيرها من سابقاتها في هذه القائمة وكذلك ميزة سماع الأصوات المحيطة بك تعمل هذه السماعات حوالي 5 ساعات من الاستعمال، وسعرها يصل إلى 150$ .

8- Beats Studio Buds:

 سماعة بحجم صغيرة شبيهة بالـ Buds 2، تحتوي على كل الميزات التي تحتاجها مثل عزل الضوضاء وميزة الشفافية، بالإضافة لمقامة الماء والعرق من معيار IPX4

 وشركة Beats تقدم لنا أجود الأصوات النقية بالنسبة لسماعاتها

 أما البطارية تصمد معك حتى 8 ساعات متواصلة، وسعرها يصل إلى 150 $. 

9- Sound core by Liberty 3 Pro: 

على خلاف جميع الساعات في هذه القائمة تفتح حافظة السماعات عن طريق السحب مما يجعل أخذ السماعات منها سهلاً حيث صممت لارتدائها لساعات طويلة دون ازعاج الأذن وصوتها نقي ويعطي لكل آلة موسيقية حقها بالإضافة لميزة عزل الضوضاء وكذلك الشفافية تصمد هذه السماعات حتى 8ساعات متواصلة سعرها يصل إلى 170 $.

10- One Plus Bud:

 لها مستقبل رائع في سوق الصوتيات لها حافظة جذابة تدعم الشحن اللاسلكي تمتاز أيضاً بخاصية عزل الضوضاء والشفافية التي تسمح بسماع الوسط الخارجي كما انها مقاومة للعرق و طرطشة المياه

 جودة الصوت نقية لكن هناك افضل تصمد حتى 7 ساعات ، وسعرها حوالي 150$ .

فهذه القائمة أفضل عشر سماعات لعام 2021 ، هل تعتبر أن السماعات اللاسلكية أمر مهماً يمكن استخدامها  بشكل يومي، أم انه مجرد جهاز ثانوي وجود كعدمه بالنسبة لك

 شاركونا أراءكم في أسفل المقال.

بقلمي صالح شاهين

 


إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.